قروب الوظائف

ودّك مايفوتك أي خبر (عسكري) أو (حكومي) (رجال / نساء) اختر أحد الخدمات التالية:

شركة عبداللطيف جميل المتحدة توفر فرص وظيفية شاغرة لحملة الثانوية فأعلى بفروع الشركة بالرياض

تاريخ البدء
تاريخ الإنتهاء
2022-10-30
عند الإكتفاء
بواسطة: أخبار الوظائف

شركة عبداللطيف جميل المتحدة يوفر وظائف شاغرة لحملة الثانوية فما فوق للعمل بفروع الشركة في (الرياض) - مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:

المسمى الوظيفي:

- مسؤول قطع غيار.

الشروط :

- شهادة الثانوية العامة فما فوق.

- خبرة 2 سنوات في مجالات ذات صلة.

ملخص المهام الوظيفية:

- ينفذ أنشطة مبيعات قطع الغيار اليومية وعملية البيع الفعالة من خلال إشراك وتنسيق خطط العمل التي تحددها إدارة المحفظة المحددة باتباع إجراءات المبيعات القياسية.

- يقوم بأنشطة مبيعات الأجزاء للتأكد من تلبية المحافظ المحددة لأداء الأعمال باتباع الإجراء المنصوص عليه بالاقتران مع إدارة المحفظة ، كلما لزم الأمر.

- تنفيذ معايير مبيعات الائتمان المعمول بها لضمان نمو المبيعات المستدام لمساعدة الإدارة على تحديد حجم السوق وإمكانات العميل.

- مسؤول عن تحديد وتلبية احتياجات العملاء وضمان رضا العملاء من خلال تقديم خدمة فعالة من خلال عقلية Guest First وأداء الالتزامات الأساسية وفقًا لعقد العمل.

- ينسق مع مدير مبيعات قطع الغيار ومشرف مبيعات القطع في ترتيب الزيارات الميدانية للعملاء لتوليد الإيرادات وفقًا للأداء المطلوب للالتزامات الأساسية لضمان رضا العملاء والاحتفاظ بهم.

- حضور الحوار مع فريق مبيعات قطع الغيار لمراجعة ومناقشة قضايا المبيعات المستهدفة وشكاوى العملاء وفرص التحسين من خلال اجتماعات الفريق المنتظمة يقدم تقرير أداء المبيعات اليومي إلى مشرف المبيعات من أجل التوحيد والمراجعة واتخاذ الإجراء المناسب لإدارة محفظة الأعمال.

تنويه هام:
- عند توفر (وظائف عسكرية) أو نتائج القبول العسكري أو (وظائف حكومية) أو دورات حكومية مجانية (عن بُعد) أو بدء التقديم أو التحديث، سوف يتم ابلاغك مجاناً عبر أحد الخدمات التالية:
1- قروب الوظائف: اضغط هنا
2- تطبيق وظائف: اضغط هنا

رابط التقديم

شارك أصدقائك الخبر

منذ 4 ساعات
متاح الآن
منذ 5 ساعات
متاح الآن
منذ 17 ساعة
متاح الآن
منذ 20 ساعة
متاح الآن