قروب الوظائف

ودّك مايفوتك أي خبر (عسكري) أو (حكومي) (رجال / نساء) اختر أحد الخدمات التالية:

الهيئة العامة للأوقاف توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس بمدينة الرياض.

تاريخ البدء
تاريخ الإنتهاء
2022-12-12
عند الإكتفاء
بواسطة: أخبار الوظائف

الهيئة العامة للأوقاف (AWQAF)،، توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس، بمدينة الرياض - وفقاً للتفاصيل التالية:

المسمى الوظيفي:

- أخصائي أول - الشراكات الاستراتيجية.

الهدف الوظيفي:

بناء شراكات مثمرة وتوطيد العلاقات مع الجهات الخاصة وتوفير قنوات الاتصال ما بين الهيئة والشراكات لتبادل المعلومات والإحصاءات المتعلقة بالهيئة وضمان تعزيز سمعة الهيئة.

المهام الوظيفة:

- مراجعة وتدقيق طلبات الإدارات للشراكات الجديده وحصر ومناقشة واختيار الشركاء المحتملين والعمل مع الإدارات المعنية لإنشاء وبناء العلاقات مع الجهات المستهدفة.

- دراسة الاتفاقيات الثنائية والجماعية المبرمة بين الهيئة والشركاء وتحديد سبل تحقيق الاستفادة القصوى منها، وبيان ما يترتب عليها ومناقشة التوصيات مع رئيس القسم.

- الإعداد والمشاركة في المفاوضات المتعلقة ببناء أو تجديد الشراكات لضمان بناء شراكات مثمرة وتحقيق أهداف الهيئة التشغيلية وتطلعاتها الاستراتيجية.

- إعداد ومتابعة مشروعات الاتفاقيات مع الشركاء المحليين والدوليين بالتنسيق مع الجهات المختصة والوحدات التنظيمية المعنية، ومتابعة عملية توقيع الاتفاقات واستقطاب الشراكات الإستراتيجية بالتوافق مع توجهات الهيئة الاستراتيجية واحتياجاتها التشغيلية.

- القيام بتنفيذ الاتفاقيات المبرمة ومذكرات التفاهم وتقييمها بالتنسيق مع الوحدات التنظيمية المعنية ووضع التوصيات لضمان تفعيلها وتحقيق الاستفادة القصوى منها.

- إدارة قاعدة بيانات الشركات المحلية والدولية والتحقق من تحديد ضباط الاتصال من الهيئة مع الجهات الخارجية لتنظيم العلاقات مع تلك الجهات والتنسيق مع الإدارات المعنية لحل أي اشكاليات قد تعوق عملهم.

- القيام بإعداد ورفع تقارير سير العمل والتقارير الدورية وعرضها على رئيس القسم.

المؤهل التعليمي:

- درجة البكالوريوس في تخصص مشابه.

- 5+ سنوات خبرة في نفس المجال.

المزايا الوظيفية:

- تقدم الهيئة مزايا تنافسية تشمل تأمين صحي يغطي آباء الموظفين، وتعليم الأطفال وخصومات حصرية للموظفين + برامج تدريبية وخطة نمو مهني وغيرها.

تنويه هام:
- عند توفر (وظائف عسكرية) أو نتائج القبول العسكري أو (وظائف حكومية) أو دورات حكومية مجانية (عن بُعد) أو بدء التقديم أو التحديث، سوف يتم ابلاغك مجاناً عبر أحد الخدمات التالية:
1- قروب الوظائف: اضغط هنا
2- تطبيق وظائف: اضغط هنا

رابط التقديم

شارك أصدقائك الخبر

منذ 3 ساعات
يبدأ قريباً
منذ 4 ساعات
متاح الآن
منذ 5 ساعات
يبدأ قريباً
منذ 8 ساعات
يبدأ قريباً
منذ 10 ساعات
متاح الآن
منذ 11 ساعة
متاح الآن
منذ 12 ساعة
متاح الآن