قروب الوظائف

ودّك مايفوتك أي خبر (عسكري) أو (حكومي) (رجال / نساء) اختر أحد الخدمات التالية:

المركز الوطني للتعليم الإلكتروني يوفر وظائف شاغرة للجنسين بعدة مجالات

تاريخ البدء
تاريخ الإنتهاء
2023-01-05
عند الإكتفاء
بواسطة: أخبار الوظائف

المركز الوطني للتعليم الإلكتروني يعلن عن طرح وظائف إدارية وتقنية شاغرة (للجنسين) في عدة مجالات، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:

الوظائف:

1- مدير مشروع.

الهدف من الوظيفة:

- دعم كامل للمشاريع بالمركز مع التركيز على قيادة جميع مستويات المشروع ومراجعتها، وتحسين المعايير والحفاظ عليها، وتحديد أوجه التحسين، وإعداد التقارير التحليلية، والمساعدة وتقديم الدعم على تحديد مؤشرات الأداء الرئيسية وإنشاء خارطة طريق للتنفيذ.

2- مصمم منتجات.

الهدف من الوظيفة:

- متابعة تطوير وبناء النماذج الأولية للمنتجات والخدمات وبناء النماذج النهائية لواجهات وتقديم الدعم لتطوير أنظمة التصميم للمنصات الرقمية.

3- مدير منتج.

الهدف من الوظيفة:

- تطوير المنتجات التعليمية والاستراتيجيات وخطط العمل للمنتجات التعليمية للمركز، ومراقبة اتجاهات السوق لتطوير الخطط التي من شأنها زيادة المبيعات، وتنفيذ الأهداف التشغيلية لمجموعة المنتجات التعليمية وتطوير النماذج التعليمية الأولية وتوثيق مواصفات المنتج.

4- مدير الرواتب.

الهدف من الوظيفة:

- دعم وتسهيل ومراجعة وتدقيق تعويضات الموظفين، بالإضافة إلى تنفيذ برامج المكافآت والاستحقاقات على نحوٍ أمثل، حسب اللوائح الداخلية المعتمدة في المركز.

تنويه هام:
- عند توفر (وظائف عسكرية) أو نتائج القبول العسكري أو (وظائف حكومية) أو دورات حكومية مجانية (عن بُعد) أو بدء التقديم أو التحديث، سوف يتم ابلاغك مجاناً عبر أحد الخدمات التالية:
1- قروب الوظائف: اضغط هنا
2- تطبيق وظائف: اضغط هنا

رابط التقديم

شارك أصدقائك الخبر

منذ 4 ساعات
متاح الآن
منذ 5 ساعات
متاح الآن
منذ 8 ساعات
متاح الآن
منذ 18 ساعة
متاح الآن
منذ 21 ساعة
يبدأ قريباً