قروب الوظائف

ودّك مايفوتك أي خبر (عسكري) أو (حكومي) (رجال / نساء) اختر أحد الخدمات التالية:

المركز الوطني للتعليم الإلكتروني يوفر وظائف شاغرة للجنسين في عدة مجالات

تاريخ البدء
تاريخ الإنتهاء
2023-02-13
عند الإكتفاء
بواسطة: أخبار الوظائف

المركز الوطني للتعليم الإلكتروني، يعلن عبر موقعة الرسمي (بوابة التوظيف) عن طرح وظائف إدارية وتقنية شاغرة (للجنسين) في عدة مجالات، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:

الوظائف الشاغرة:

1- مدير قسم تطوير الأعمال.

الهدف الوظيفي:

تخطيط وتحليل نماذج الأعمال للمبادرات واستحداثها مع الشركاء الاستراتيجيين للمركز مع البحث المستمر عن الفرص المعززة لخدمات ومنتجات المركز والإسهام في تخطيط المبادرات وتنفيذها مع الشركاء الحاليين للمركز ضمن النطاق المشترك لتصميم مبادرات مستمرة تفعل خدمات ومبادرات المركز وتسهم في الوصول الواسع لها على المستوى الوطني.

2- مدير مكتب الإدارة الاستراتيجية (SMO).

الهدف الوظيفي:

تطوير وإدارة ومراقبة وتقييم استراتيجية المركز باستخدام أفضل الممارسات والمنهجيات بالتعاون مع الاطراف المعنية الرئيسيين لتحديد واعداد الغايات والأهداف الاستراتيجية للمركز.

3- أخصائي دعم فني.

الهدف الوظيفي:

المشاركة في وضع خطط وآليات العمل الخاصة بالدعم الفني، والخدمات الذكية، والمساهمة في تحقيق أهداف الإدارة من خلال العمل مع الفريق في تنفيذ الخطة التشغيلية ذات الصلة لضمان أعلى مستوى من الدعم المتاح من البرامج للمستخدمين الداخلين للمركز الوطني للتعليم الإلكتروني.

4- مدير قسم الإعلام.

الهدف الوظيفي:

الإشراف على وضع الأهداف والسياسات والمبادرات والخطط التشغيلية المتعلقة بفريق الإعلام والإشراف على إدارة محتوى البوابات، وعمليات النشر الرقمي، وقنوات التواصل، والمساهمة في تخطيط الحملات الإعلامية للمركز بما يحقق أهداف المركز الاستراتيجية.

تنويه هام:
- عند توفر (وظائف عسكرية) أو نتائج القبول العسكري أو (وظائف حكومية) أو دورات حكومية مجانية (عن بُعد) أو بدء التقديم أو التحديث، سوف يتم ابلاغك مجاناً عبر أحد الخدمات التالية:
1- قروب الوظائف: اضغط هنا
2- تطبيق وظائف: اضغط هنا

رابط التقديم

شارك أصدقائك الخبر

منذ 17 ساعة
يبدأ قريباً
منذ 18 ساعة
متاح الآن
منذ 19 ساعة
يبدأ قريباً
منذ 22 ساعة
يبدأ قريباً
منذ 23 ساعة
متاح الآن
منذ يوم
متاح الآن