قروب الوظائف

ودّك مايفوتك أي خبر (عسكري) أو (حكومي) (رجال / نساء) اختر أحد الخدمات التالية:

وظائف لدى (هيئة الأوقاف) للجنسين لحملة البكالوريوس بالرياض في عدة تخصصات

تاريخ البدء
تاريخ الإنتهاء
2023-06-07
عند الإكتفاء
بواسطة: أخبار الوظائف

الهيئة العامة للأوقاف (AWQAF)، تعلن عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف)، توفر وظائف إدارية وتقنية شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق، بمدينة الرياض - وفقاً للتفاصيل التالية:

الوظائف الشاغرة:

1- أخصائي أول - إعلام.

ملخص المهام الوظيفية:

- رصد ما ينشر عن الهيئة في وسائل الإعلام المختلفة، وتحليله وتصنيفه حسب الفئات الموضوعية ووضع المرئيات المتعلقة بتحسن / تصحيح صورة الهيئة لدى الجهات الخارجية ومناقشة المرئيات مع رئيس القسم.

- التنسيق مع الادارات والاقسام المعنية لمناقشة الأخبار المنشورة والمذاعة عن الهيئة في قنوات التواصل المختلفة ومدى مصداقيتها وتبعاتها على الصورة الخارجية للهيئة والاتفاق على سبل التعامل مع ما نشر.

- اقتراح الإجراءات أو الردود والتفاعل المناسب مع القضايا والمخاطر التي قد تتعرض لها الهيئة عبر وسائل الاعلام وعرض المقترحات على المعنيين ورئيس القسم اعدادا لتنفيذها بعد اعتمادها من صاحب الصلاحية.

2- أخصائي - مخاطر.

ملخص المهام الوظيفية:

- العمل على تطبيق خطة عمل إدارة المخاطر ، وأهداف ومؤشرات الأداء الرئيسية للإدارة.

- المشاركة في إعداد وتحديث سجلات المخاطر في الهيئة وتقييمها و متابعة وضع الضوابط الرقابية وخطط المعالجة المناسبة بالتنسيق مع ملاك ومنسقي المخاطر.

- المشاركة في مراجعة حدود المخاطر "الرغبة في المخاطر" و التأكد من دورية التحديث عليها بشكل دوري مع اصحاب المصلحة.

- المشاركة في إعداد سجل المخاطر الرئيسية على مستوى الهيئة وتقييمها و متابعة معالجتها، بالإضافة إلى مؤشرات المخاطر الرئيسية .

3- أخصائي ترخيص المنتجات الاستثمارية الوقفية.

ملخص المهام الوظيفية:

- اقتراح الأطر التنظيمية المتعلقة بمنتجات وأدوات وقفية جديده ومتابعة المنتجات والاداوت الحالية لتقويمها ومعالجة الانحرافات والفجوات .

- وضع التوصيات لمعالجة الفجوات ومناقشتها مع رئيس القسم وشرحها للمعنيين بعد اعتمادها من أصحاب الصلاحية.

- العمل مع الإدارات والأقسام المعنية بالمنتجات الوقفية لإيجاد حزمة المحفزات لدعم وتنمية المنتجات الوقفية.

- دراسة وتدقيق الطلبات الخاصة بإنشاء المحافظ والصناديق والمنتجات الوقفية والتحقق من التوافق مع السياسات واللوائح المتبعه.

المزايا الوظيفية:

- تقدم الهيئة مزايا تنافسية تشمل تأمين صحي يغطي آباء الموظفين، وتعليم الأطفال وخصومات حصرية للموظفين + برامج تدريبية وخطة نمو مهني وغيرها.

تنويه هام:
- عند توفر (وظائف عسكرية) أو نتائج القبول العسكري أو (وظائف حكومية) أو دورات حكومية مجانية (عن بُعد) أو بدء التقديم أو التحديث، سوف يتم ابلاغك مجاناً عبر أحد الخدمات التالية:
1- قروب الوظائف: اضغط هنا
2- تطبيق وظائف: اضغط هنا

رابط التقديم

شارك أصدقائك الخبر

منذ يوم
متاح الآن
منذ يوم
متاح الآن
منذ يوم
متاح الآن