قروب الوظائف

ودّك مايفوتك أي خبر (عسكري) أو (حكومي) (رجال / نساء) اختر أحد الخدمات التالية:

🟥عاجل| توظيف وجوائز للمجتازين مع مكافأة تصل 30,000 ريال شركة خدمات الملاحة الجوية تعلن عن برنامج تدريب منتهي بالتوظيف مع جوائز عديدة

تاريخ البدء
تاريخ الإنتهاء
2023-09-03
عند الإكتفاء
بواسطة: أخبار الوظائف

أعلنت شركة خدمات الملاحة الجوية، بدء التقديم في مسابقة SANS Fikrahthon بهدف تأهيل وتوظيف طلاب وطالبات الجامعات وتمكين الكفاءات الشابة، وذلك إيماناً بدور التقنيات الحديثة المحوري في تحقيق سلاسة وأمان الأجواء، وفقاً للتفاصيل التالية:

عنوان البرنامج: 

- مسابقة SANS Fikrahthon.

التفاصيل:

تقدم المسابقة لطلاب الجامعات الفرصة لاكتساب خبرة تدريب وتوظيف قيمة مع شركة خدمات الملاحة الجوية، من خلال برنامج فريد من نوعه يوفر للطلاب فرصة لتطوير مهاراتهم في مختلف المجالات، بما في ذلك الاتصالات والعمل الجماعي والابتكار والإبداع وحل المشكلات والتفكير النقدي والقيادة والتخطيط الاستراتيجي وغيرها من المهارات الأساسية التي يحتاجها الطلاب في سوق العمل التنافسي اليوم. من خلال المشاركة في #SANS Fikrahthon، ستتاح للطلاب فرصة العمل جنبا إلى جنب مع المهنيين ذوي الخبرة لدينا واكتساب مهارات قيمة تساعدهم على النجاح في حياتهم المهنية المستقبلية. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون الطلاب الذين يكملون البرنامج مؤهلين للحصول على فرص للتدريب أثناء العمل داخل الشركة. لكن هذا ليس كل شيء - فنحن نقدم أيضا مجموعة من الجوائز والحوافز للفائزين في #SANS Fikrahthon.

جوائز المسابقة:

1- الفائز بالمركز الأول في المجموعة:

- فرصة تدريب (منتهي بالتوظيف).

- مكافأة مالية 30,000 ريال للفريق.

2- الفائز بالمركز الثاني في المجموعة:

- فرص للتدريب على رأس العمل داخل الشركة.

- مكافأة مالية 15,000 ريال للفريق.

الجدول الزمني:

- بداية التقديم: 03 سبتمبر 2023م

- نهاية للتقديم: 14 سبتمبر 2023م.

- إخطار المرشحين المختارين: 26 سبتمبر 2023م.

- زيارة الموقع: تبدأ من 05 أكتوبر 2023م

- إعلان الفائزين: 23 نوفمبر 2023م

عن الشركة:

شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية (شركة حكومية مملوكة للهيئة العامة للطيران المدني) وهي الجهة المسؤولة عن تقديم خدمات الملاحة الجوية في المملكة العربية السعودية، وتلعب دوراً رئيسياً لضمان سلامة الحركة الجوية داخل المجال الجوي السعودي لجميع الرحلات العابرة أو القادمة والمغادرة من وإلى مطارات المملكة ( المصدر ).

تنويه هام:
- عند توفر (وظائف عسكرية) أو نتائج القبول العسكري أو (وظائف حكومية) أو دورات حكومية مجانية (عن بُعد) أو بدء التقديم أو التحديث، سوف يتم ابلاغك مجاناً عبر أحد الخدمات التالية:
1- قروب الوظائف: اضغط هنا
2- تطبيق وظائف: اضغط هنا

منذ 11 ساعة
متاح الآن
منذ 17 ساعة
يبدأ قريباً
منذ 18 ساعة
متاح الآن
منذ 22 ساعة
يبدأ قريباً
منذ يوم
يبدأ قريباً