قروب الوظائف

ودّك مايفوتك أي خبر (عسكري) أو (حكومي) (رجال / نساء) اختر أحد الخدمات التالية:

(🔴) وظائف متعددة لدى (شركة حكومية؛ مملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة) للرجال والنساء.

تاريخ البدء
تاريخ الإنتهاء
2023-09-13
عند الإكتفاء
بواسطة: أخبار الوظائف

الشركة السعودية للاستثمار الزراعي (سالك)، تُعلن عبر حسابها الرسمي بموقع (LinkedIn) توفر وظائف قانونية وإدارية وتقنية شاغرة لحملة البكالوريوس بمقر الشركة بمدينة الرياض، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:

الوظائف الشاغرة:

1- أخصائي أول إدارة المكافآت والأداء.

(Reward & Performance Management Sr. Specialist)

الهدف الوظيفي:

- مسؤول عن تطوير وتحديث سياسات وإجراءات الموارد البشرية وأنظمة إدارة الأداء والتعويضات وهيكل المزايا بالإضافة إلى تقديم التوجيه والدعم لمديري أقسام الموارد البشرية لتحقيق الأهداف المحددة للإدارة.

2- مدير الشؤون القانونية. 

(Legal Affairs Manager)

الهدف الوظيفي:

- مسؤول عن إدارة الجوانب القانونية لشركة سالك وتزويد إدارة سالك بالمشورة القانونية العملية بشأن قضايا الأعمال واستراتيجيات الشركة. مسؤول أيضًا عن صياغة ومراجعة وتحرير الاتفاقيات التجارية المعقدة، والتأكد من أن الشركة تعمل وفقًا للقوانين واللوائح المعمول بها.

3- مساعد دعم تكنولوجيا المعلومات.

(IT Support Associate)

الهدف الوظيفي:

- مسؤول عن استكشاف الأخطاء وإصلاحها حتى يتمكن المستخدمون النهائيون من تقديم عملهم بكفاءة من خلال تحديد الأولويات وتوثيقها والاستجابة النشطة وحل طلبات الدعم الفني للمستخدم النهائي باستخدام أدوات التشخيص وتتبع الطلب.

عن الشركة:

الشركة السعودية للاستثمار الزراعي والإنتاج الحيواني (سالك) شركة مساهمة سعودية مملوكة لـ (صندوق الاستثمارات العامة)،نشاطها الأساسي في مجال الاستثمار الزراعي والإنتاج الحيواني في الدول التي تتمتع بمزايا نسبية، تسعى الشركة للمساهمة في توفير السلع الغذائية التي يتم الاستثمار في إنتاجها وتوريدها من الدول المستهدفة بالاستثمار وذلك للمساهمة في تحقيق الأمن الغذائي وتوفير المنتجات الغذائية واستقرار الأسعار في المملكة.

تنويه هام:
- عند توفر (وظائف عسكرية) أو نتائج القبول العسكري أو (وظائف حكومية) أو دورات حكومية مجانية (عن بُعد) أو بدء التقديم أو التحديث، سوف يتم ابلاغك مجاناً عبر أحد الخدمات التالية:
1- قروب الوظائف: اضغط هنا
2- تطبيق وظائف: اضغط هنا

رابط التقديم

شارك أصدقائك الخبر

منذ 5 ساعات
يبدأ قريباً
منذ 15 ساعة
متاح الآن
منذ 17 ساعة
متاح الآن
منذ 18 ساعة
متاح الآن
منذ يوم
متاح الآن
منذ يوم
يبدأ قريباً