قروب الوظائف

ودّك مايفوتك أي خبر (عسكري) أو (حكومي) (رجال / نساء) اختر أحد الخدمات التالية:

⭕️ مهم جدا للمتقدمين ( قطاعات وزارة الداخلية ومهام كل قطاع)

تاريخ البدء
تاريخ الإنتهاء
2023-11-24
2023-12-07
بواسطة: أخبار الوظائف

🔴 الكثير يسأل عن القطاعات ومهامها، هنا اختصرت لكم المهام لكل قطاع:

1- الهيئة العليا للأمن الصناعي:
- نظراً لأهمية المرافق البترولية والصناعية والخدمية؛ فقد رأت القيادة الرشيدة ضرورة إنشاء هيئة عليا للأمن الصناعي تتولى وضع السياسات والخطط المناسبة لحماية تلك المرافق في مجالات الأمن والسلامة والوقاية من الحريق لضمان استمرارية العمل والإنتاج تحت كل الظروف.

2- المديرية العامة لقوات حرس الحدود:
- المديرية العامة لحرس الحدود أحد أهم الأسلحة الهامة في القوات العسكرية ومهمته الأساسية حماية الحدود البرية والبحرية من الاختراق غير المشروع وكذلك منع عمليات التسلل والتهريب غير المشـروع للبضائع والممنوعات مثل المخدرات والأسلحة وغيرها.

3- كلية الملك فهد الأمنية:
- تعنى كلية الملك فهد الأمنية بتقديم الخدمات التعليمية والتدريبية والبحثية المتخصصة لمنسوبي وزارة الداخلية والقطاعات الحكومية، والمساهمة بذلك في خدمة المجتمع، وتحقيق الأمن الشامل، من خلال التأهيل والتدريب الأمني.

4- المركز الوطني للعمليات الأمنية:
- مركز على مستوى عالٍ من التجهيزات التقنية والكوادر البشرية القادرة على مواكبة العمل الأمني المتطور، يضم المركز الأجهزة الأمنية والخدمية في موقع واحد ليسهل تمرير المعلومات ومتابعتها حتى انتهائها.

5- القوات الخاصة للأمن والحماية:
- القوات الخاصة للأمن والحماية تهدف إلى المحافظة على الأراضي المخصصة لمشروع نيوم والبحر الأحمر، بالإضافة إلى المواقع التي تشرف عليها الهيئة الملكية لمحافظة العلا وتأمين الحماية اللازمة لها، والمساهمة في دفع عجلة التنمية في تحقيق أهداف رؤية المملكة المباركة.

6- ديوان وزارة الداخلية:
- يعتبر ديوان وزارة الداخلية أحد قطاعات وزارة الداخلية.

تنويه هام:
- عند توفر (وظائف عسكرية) أو نتائج القبول العسكري أو (وظائف حكومية) أو دورات حكومية مجانية (عن بُعد) أو بدء التقديم أو التحديث، سوف يتم ابلاغك مجاناً عبر أحد الخدمات التالية:
1- قروب الوظائف: اضغط هنا
2- تطبيق وظائف: اضغط هنا

رابط التقديم

شارك أصدقائك الخبر

منذ 3 ساعات
متاح الآن
منذ 3 ساعات
متاح الآن
منذ 3 ساعات
متاح الآن
منذ 3 ساعات
متاح الآن
منذ 4 ساعات
متاح الآن
منذ 4 ساعات
متاح الآن
منذ 7 ساعات
متاح الآن
منذ 15 ساعة
متاح الآن