كلية الاتصالات تعلن باب القبول ببرامج الكلية وبرنامج اللغة الإنجليزية
أعلنت كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة عن مواعيد فتح باب القبول في برنامج الدبلوم و البكالوريوس الصباحي و المسائي وبرنامج اللغة الإنجليزية المكثّف للفصل التدريبي الأول للعام التدريبي 1441/1442هـ، وذلك وفقاً للمواعيد وطريقة التسجيل الموضحة أدناه.
موعد التسجيل:
1- برنامج البكالوريوس الصباحي والمسائي (يبدأ التسجيل بمشيئة الله بتاريخ 1441/10/22هـ وينتهي بتاريخ 1441/11/03هـ).
2- برنامج الدبلوم الصباحي والمسائي (يبدأ التسجيل بمشيئة الله بتاريخ 1441/11/04هـ وينتهي بتاريخ 1441/11/17هـ).
3- برنامج اللغة الإنجليزية المكثف لخريجي الكليات التقنية والاتصالات (يبدأ التسجيل بمشيئة الله بتاريخ 1441/11/14هـ وينتهي بتاريخ 1441/11/25هـ).
طريقة التسجيل:
- من خلال الرابط التالي خلال الفترة الموضحة أعلاه:
1- برنامج البكالوريوس الصباحي والمسائي (بوابة القبول الموحد بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني):
اضغط هنا
2- بقية البرامج:
اضغط هنا
لمزيد من المعلومات:
اضغط هنا
(🔴) عاجل | معهد الإدارة العامة يعلن بدء التسجيل في (الدبلوم العالي للعلوم القانونية) للرجال
(🔴) وظائف ثانوية فأعلى (للجنسين) لدى جمعية البر الخيرية بالطائف
(🔴) وظائف لخدمة العملاء (لا تشترط الخبرة) لدى شركة (سمة) بالرياض
(🔴) جامعة الحدود الشمالية تعلن فتح باب التقديم للتعاون في التدريس (عن بُعد)
شركة إكستنسيا تعلن عن وظائف شاغرة في خدمة العملاء بالرياض للرجال والنساء
