معهد الإدارة العامة يعلن عن برامج التدريب للموظفين الحكوميين (عن بُعد)
أعلن معهد الإدارة العامة حزمة من البرامج التدريبية (عن بُعد) للموظفين الحكوميين بشكل أسبوعي، حيث سيتم توفير فرصة تدريبية من الأحد 1441/09/10هـ، ويمكن للموظف الترشح عن طريق بوابة المتدربين، علماً أن القبول على البرامج سيكون وفقاً لمعايير المعهد المعتمدة، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.
خطوات التسجيل:
1- الدخول على بوابة المتدربين.
2- يقتصر التسجيل على الموظفين الحكومين المسجلين في البوابة فقط.
3- اختيار البرنامج المناسب.
بعض البرامج:
1- الهندسة القيمية.
2- إدارة الأداء الوظيفي.
3- الإشراف الاداري.
4- مهارات التعامل مع ضغوط العمل.
5- إستراتيجيات الحكومة الإلكترونية وتطبيقاتها.
تنويه:
- يمكن للموظفين الاطلاع على دليل الترشيح على برامج القدرة الواحدة على الرابط التالى:
اضغط هنا
موعد التسجيل:
- التسجيل مُتاح الآن بدأ اليوم الثلاثاء بتاريخ 2020/04/28م وينتهي عند الاكتفاء بالعدد المطلوب.
(🔴) عاجل | معهد الإدارة العامة يعلن بدء التسجيل في (الدبلوم العالي للعلوم القانونية) للرجال
(🔴) وظائف ثانوية فأعلى (للجنسين) لدى جمعية البر الخيرية بالطائف
(🔴) وظائف لخدمة العملاء (لا تشترط الخبرة) لدى شركة (سمة) بالرياض
(🔴) جامعة الحدود الشمالية تعلن فتح باب التقديم للتعاون في التدريس (عن بُعد)
شركة إكستنسيا تعلن عن وظائف شاغرة في خدمة العملاء بالرياض للرجال والنساء
