(🔴) شركة موبايلي تعلن بدء التقديم في (برنامج التدريب التعاوني) للجنسين بمدينة الرياض مع مكافأة شهرية.
أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عن فتح باب التقديم في برنامج التدريب التعاوني للفصل الصيفي 1447هـ (دفعة يونيو 2026م) بمدينة الرياض، والذي يهدف إلى تأهيل الكفاءات الوطنية وتهيئة قيادات المستقبل في بيئة عمل ابتكارية، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.
مسمى البرنامج:
- برنامج التدريب التعاوني (يونيو 2026م).
عن البرنامج:
- يجمع برنامج التدريب التعاوني في موبايلي بين التعلم الأكاديمي والتجربة العملية، مما يُمكّن الطلاب من تطبيق معارفهم ومهاراتهم الأكاديمية على تحديات حقيقية في بيئة العمل، كما يوفر للطلاب خبرة قيمة في القطاع ويدعم نموهم المهني.
الشروط:
1- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
2- أن يكون المتقدم في آخر فصل دراسي قبل التخرج.
3- المعدل التراكمي لا يقل عن (3 من 5) أو (2.40 من 4) للتخصصات الهندسية.
4- المعدل التراكمي لا يقل عن (3.25 من 5) أو (2.60 من 4) للتخصصات العامة.
5- توفر خطاب التدريب التعاوني من الجامعة.
6- التفرغ التام خلال مدة البرنامج.
7- إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.
المزايا:
- شهادة إتمام البرنامج التدريبي.
- التدريب على رأس العمل.
- مكافأة شهرية.
موعد التقديم:
- التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم يوم الإثنين بتاريخ 1447/12/01هـ الموافق 2026/05/18م وينتهي التقديم يوم الأحد بتاريخ 1447/12/14هـ الموافق 2026/05/31م.
طريقة التقديم:
- من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا
شركة تطوير التعليمية تعلن عن توفر وظائف في مختلف مدن المملكة
مجموعة المسواك الطبية تعلن عن فرص وظيفية شاغرة في مختلف مناطق المملكة
🔴 🔥 مساعد معلم ‼️ منصة جدارات تعلن ٦١ وظيفة تعليمية (للجنسين) بالقطاع الخاص
مصرف الراجحي يعلن عن توفر فرص وظيفية في عدة مجالات بجميع مناطق المملكة
(🔴) جامعة الملك سعود تعلن بدء التقديم في برنامج (تمهير) بالتعاون مع (هدف)
شركة سامرف تعلن عن توفر وظائف هندسية لحملة البكالوريوس في ينبع
