تطبيق أخبار الوظائف
تابع جديد الوظائف أولاً بأول من جوالك
حمّل التطبيق
كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة تعلن عن القبول في برنامجي الدبلوم والبكالوريوس
منذ 5 سنوات
بواسطة: أخبار الوظائف
أعلنت كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة عن فتح باب القبول والتسجيل لدرجة الدبلوم اعتبارًا من الــ 22 من شهر ربيع الأول الجاري وحتى الثاني من شهر ربيع الآخر القادم ، وللبكالوريوس الصباحي والمسائي واستقبال المتقدمين للدبلوم الصباحي و المسائي اعتبارًا من الـسابع من شهر ربيع الآخر القادم وحتى الـ16 من ذات الشهر للفصل الثاني من العام التدريبي الجاري 1441/1442هـ للمواطنين في الصباحي والمقيمين والموظفين في المسائي الحاصلين على دبلوم الحاسب الآلي ودبلوم إلكترونيات ودبلوم الاتصالات .
وعدّ عميد كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة المهندس فهد بن عبود العامودي البرنامج امتداداً لبرنامج الدبلوم بالكليات ، مشيراً إلى أن القبول سيكون موحداً لجميع المتقدمين على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بوابة القبول الموحد.
تنويه
وظائف مدنية وعسكرية جديدة على
(تطبيق أخبار الوظائف)
و
(قروب الوظائف)
شركة تمارا تعلن عن توفر وظائف شاغرة في الرياض لحملة مختلف المؤهلات في تخصصات متنوعة
2026-06-25
عند الإكتفاء
الخدمات الأرضية تعلن عن وظيفة خدمة عملاء للجنسين في الرياض
2026-06-22
2026-06-30
المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تعلن عن توفر فرص وظيفية في عدة تخصصات بمدينة الرياض
2026-06-25
عند الإكتفاء
(🔴) فتح التوظيف في (الشركة السعودية للخدمات المحدودة SSCL) بمشاريعها في الرياض
2026-06-25
عند الإكتفاء
(🔴) فتح التوظيف في شركة الاتصالات السعودية (stc) لحملة البكالوريوس فأعلى
2026-06-25
عند الإكتفاء
(🔴) شركة الراجحي تعلن فتح باب التقديم للوظائف الموسمية لموسم حج ١٤٤٨هـ
2026-06-25
عند الإكتفاء
